الأمة الرياضي | تلقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الدعم في مساعيه لمغادرة باريس سان جيرمان هذا الصيف من جانب أحد الأصوات الرئيسية في الدوري الفرنسي وهو المدرب أنطوان كومبواري.

يواجه اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا قرارًا مهماًا بشأن مستقبله في الأسابيع المقبلة، وذلك مع قرب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو ووجود العلاقات عند نقطة الانهيار مع إدارة باريس.

أصدر ميسي اعتذارًا ، بعد أن أوقفه النادي عن رحلة غير مصرح بها إلى المملكة العربية السعودية ، لكن يبدو أن وقته في ملعب حديقة الأمراء قد انتهى.

على الرغم من التفاؤل السابق بشأن توقيع الأرجنتيني على شرط التمديد لمدة 12 شهرًا ، فإن باريس سان جيرمان مستعد للسماح له بالرحيل ، حيث يعمل برشلونة على صفقة لأجل إعادته.

انتقد مشجعو باريس سان جيرمان سلوك ميسي في عام 2023، مع هتافات ضده في المباريات على ملعب الفريق وانتقادات قوية ضده على وسائل التواصل الاجتماعي.

قال أنتوان كومبواري مدرب نانت تعليقًا على ذلك الموقف: «لا يهمني ما يحدث فهي مشكلة باريس سان جيرمان، لكني أحب ميسي كلاعب».

أضاف: «لا يجب لمس ميسي مهما فعل، لقد تأثرت..إذا كان لدي ميسي في فريقي ، فسأطلب منه البقاء في المقدمة ، وعدم الدفاع أبدًا. أود أن أراه يستمتع ويتألق. إذا غادر باريس، سأكون سعيدًا جدًا».

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين