الأمة الرياضي | أعرب 3 لاعبين من ريال مدريد عن حزنهم على خسارة لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ولكنهم وعدوا جماهير الميرنجي بمواصلة القتال لاستعادة اللقب في الموسم الجديد.

وفاز ريال مدريد على فياريال بهدفين لهدف، ولكن فوزه لم يكن كافياً، لأن المتصدر أتلتيكو مدريد تمكن بدوره من الانتصار على بلد الوليد، وبذلك أنهى المرينجي الموسم في المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن المتصدر.

وكتب تيبو كورتوا على حسابه بتويتر: «لقد حاولنا حتى النهاية ولكن لم يكن الأمر ممكناً، أهنئ أتلتيكو مدريد باللقب. شكراً لكم يا مدريديستا على دعمكم غير المشروط، سنقاتل من أجلكم مجدداً الموسم المقبل».

فيما قال بنزيما عبر نفس المنصة الاجتماعية: «حاولنا حتى النهاية، شكراً للجميع على دعمنا في انتصاراتنا وهزائمنا، القتال مستمر للموسم المقبل».

وكتب رودريجو: «كان أهم شيء دائماً هو القتال حتى النهاية من أجل هذا القميص ونحن فخورون بكل العمل المنجز، سنعود أقوى للموسم القادم».

ومن المتوقع أن يستمر هذا الثلاثي مع ريال مدريد خلال الموسم القادم، بغض النظر عن استمرار زين الدين زيدان من عدمه، خصوصاً الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي بصم هذا الموسم على مستويات جيدة للغاية.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين