الأمة الرياضي | قال محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، إنه حزين للغاية من إهدار فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه ضد الوداد المغربي، الأحد الماضي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف محمد شريف في تصريحات تلفزيونية فجر اليوم، إنه بكل تأكيد حزين لضياع الفرص أمام الوداد ولكن الكرة كانت صعبة للغاية بسبب أن الزاوية ضيفة رغم أنه كان هناك خيار آخر أن أدخل بالكرة المرمى ولم يكن هناك أي توفيق من أجل التسجيل.و لا أخل أبدا بأقول أنه أخطأ.

وشدد محمد شريف، على أن فريقه كان هدفه تسجيل هدف في مرمى الوداد حتى لو يسجل الفريق المغربي والمباراة كانت صعبة للغاية بسبب خسارة لقبين أمام نفس الفريق.

وأوضح محمد شريف، أنه يغيب عن الاستدعاء للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة في آخر 4 معسكرات بسبب عدم لعبه باستمرار مع النادي الأهلي ولكنه يأمل في العودة بالفترة المقبلة.

وتابع أنه يحتاج إلى اللعب بصورة أكثر من أجل أن يكون لديه فرص للتعويض وهذا كله على حسب ظروف المباراة.

واختتم محمد شريف حديثه بأن التونسي علي معلول أكثر لاعب يفهمه داخل الملعب وكذلك حسين الشحات لأنهم لعبوا بجوار بعض بصورة كثيرة.

وكان النادي الأهلي، توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة، الأحد الماضي بالتعادل مع الوداد بهدف لمثله، مستفيدا من فوزه بالذهاب بهدفين لهدف.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين