الأمة الرياضي | بات فريق النصر، مهدداً بخسارة جهود لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في مواجهة الفتح الأخيرة بمسابقة دوري روشن السعودي، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

تعرض كريستيانو رونالدو، للإصابة خلال مشاركته في مباراة النصر والاتفاق، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في إطار منافسات الجولة الـ29 قبل الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكشفت صحيفة «الرياضية» السعودية أن الجهاز الطبي في نادي النصر، سيسلم اليوم، التقرير الخاص بالبرتغالي رونالدو بعد تعرضه لإصابة خفيفة في العضلة الضامة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن طلب من مدرب الفريق استبداله خلال المباراة الأخيرة، وهو ما تم عند الدقيقة 84 بعد شعوره بآلام في العضلة، أجبرته على الخروج من الملعب خشية تفاقمها.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إصابة رونالدو غير مقلقة، ومن المنتظر أن تتحدَّد اليوم إمكانية مشاركته في مباراة الفتح، بعد غد، لحساب الجولة الـ 30 الأخيرة، على ملعب «الأول بارك».

وانتهت آمال فريق النصر في المنافسة على لقب الدوري السعودي، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق، وفوز الاتحاد على الفيحاء بثلاثية نظيفة.

ويحتل فريق النصر، المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 64 نقطة متأخراً بفارق 5 نقاط عن الاتحاد، البطل ومتصدر جدول المسابقة قبل جولة واحدة على نهاية المنافسات.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين