الأمة الرياضي | وافقت إدارة نادي الهلال السعودي، على طلب الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بالعودة إلى بلده لظروف أُسرية.

وأوضح نادي الهلال عبر بيانه الرسمي، اليوم الأحد، أن الإدارة قد وافقت على الطلب الذي تقدم به المدرب رامون دياز برغبته في المغادرة إلى بلاده؛ لمتابعة أوضاع أسرته بعد الحادث المروري الذي تعرض له بعض أفراد الأسرة ونتج عنه حالة وفاة وإصابتين.

وتقرر أن يتولى إيميليانو نجل ومساعد المدرب، مهمة قيادة الجهاز الفني مع بقية أفراد الطاقم وذلك في المباريات المتبقية للفريق الأزرق لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2022/23.

وقاد رامون دياز، مؤخراً فريق الهلال للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الوحدة بركلات الترجيح (7-6) بعد انتهاء المباراة بالوقت الإضافي بالتعادل (1-1) على ملعب «الجوهرة المشعة»، يوم الجمعة الماضي.

ويتبقى لفريق الهلال، 5 مباريات بمسابقة دوري روشن السعودي هذا الموسم، أمام فرق الاتحاد وضمك والعدالة وأبها والرائد.

ويخوض الهلال مباراته القادمة أمام الاتحاد يوم الثلاثاء 16 مايو، على ملعب «الملز» في الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 49 نقطة بعد خوض الفريق 25 جولة حيث حقق خلالهم الفوز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتعرض لـ4 هزائم.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين