الأمة الرياضي | شهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، اليوم السبت، إراحة أحد لاعبي «الأبيض» لمعاناته من إصابة، قبل مباراة المقاولون العرب المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد الموقع الرسمي الخاص بنادي الزمالك، أن أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق «الأبيض» قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعداداً للقاء المقاولون.

وأوضح الموقع أن فتوح أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء، وحصل على راحة من التدريبات الجماعية بناء على قرار الجهاز الفني.

ويعاني الظهير الأيسر من إصابة بكدمة خفيفة في الظهر، تعرض لها خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام حرس الحدود في الجولة الماضية من الدوري.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء يوم الإثنين المقبل، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي» في الجولة الـ26 من الدوري المصري.

وتقام مباراة الزمالك أمام المقاولون في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و10:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و11:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 39 نقطة، فيما يقبع فريق المقاولون في المركز السادس بفارق 4 نقاط.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين