الأمة الرياضي | كشف هاني فضل زهران عن موقف شقيقه محمد فضل لاعب فريق الأهلي، السابق عن موقفه من قضية عبدالله السعيد لاعب بيراميدز الحالي والسابق للأحمر.

يتولى هاني زهران شقيق فضل قضية السعيد ضد النادي الأهلي بخصوص تغريم اللاعب 2 مليون دولار بدعوى خرقه بنود التعاقد والانضمام لنادي مصري قادمًا من أهلي جدة.

قضت محكمة استئناف القاهرة ببطلان حُكم مركز التسوية والتحكيم الرياضي الذي صُدر ضد اللاعب بتغريمه 2 مليون دولار لصالح النادي الأحمر.

قال المحامي عبر قناة «صدى البلد»: «نحن عائلة أهلاوية حتى النخاع والاهلي في دمنا»، مُضيفًا “لو طُلب مني الدفاع عن الأهلي في أي قضية سأرحب بذلك ولكن بعد انتهاء القضية الحالية».

وحول موقف شقيقه محمد فضل لاعب الأهلي السابق في الأزمة الحالية بين السعيد والنادي، أوضح محامي السعيد بأن شقيقه محمد «ابن بار بالأهلي».

وأضاف بأن فضل ليس له علاقة بالقضية وأنه فقط استشاري رياضي بمكتب محاماة شقيقه، مُشيرًا إلى أنه محامي وومن حقه قبول أو رفض أي قضية ولا يحمل ضغائن ضد أحد.

ويلتقي فريق الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021-2022 ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب «ستاد القاهرة الدولي»، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين