الأمة الرياضي | كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، حجم إصابة كريم فؤاد، نجم فريق «المارد الأحمر»، بعد مواجهة بيراميدز الأخيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عبدالحفيظ عبر الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي خضع لها كريم فؤاد، قد أثبتت إصابته بجزع في أربطه الركبة.

وأوضح عبدالحفيظ أن كريم فؤاد قد حصل على راحة اليوم، وسيبدأ في تنفيذ البرنامج التدريبي والتأهيلي المحدد له بدءاً من غدٍ الأربعاء.

على صعيد متصل، أشار موقع «في الجول» إلى أن كريم فؤاد سيغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة 3 أسابيع، على خلفية إصابته في الركبة.

واضطر كريم فؤاد لمغادرة ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وترك مكانه لزميه حسين الشحات، وذلك بعد أن اشتكى من آلام في الركبة.

والتقى فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مع نظيره بيراميدز، أمس على ملعب «ستاد القاهرة الدولي» في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري وانتهت المواجهة بثلاثية نظيفة للمارد الأحمر.

وسجل ثلاثية فريق الأهلي في مرمى بيراميدز؛ عمرو السولية «هدفين د19 و69» وأحمد سامي في مرماه «د94».

وارتفع رصيد فريق الأهلي إلى 27 نقطة في صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية،، فيما تجمد فريق بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين