الأمة الرياضي | شارك الكرواتي لوكا مودريتش في تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني، وذلك استعدادًا لمواجهة شاختار دونستيك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن إصابة لوكا مودريتش وذلك بعد عودته من المشاركة في فترة التوقف الدولية مع منتخب بلاده كرواتيا، حيث تم تشخيصه بالإصابة بحمل زائد في الفخذ، ليغيب عن مباراة الفريق أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية أن مودريتش يحتاج منذ يوم الأربعاء الماضي حيث تم تشخيص إصابته، إلى فترة تتراوح بين 8 إلى 10 أيام من أجل المشاركة مرة أخرى مع فريقه ريال مدريد.

وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لـ ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه السابقة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، أن إصابة مودريتش ليست خطيرة، وربما يكون جاهزًا لمواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا، مع التأكيد على جاهزيته لمواجهة خيتافي الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مدريد تلقى نبأً سارًا بمشاركة مودريتش في تدريبات اليوم مع زملائه اللاعبين بشكل طبيعي، لتتزايد احتمالية مشاركته أمام شاختار دونستيك في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ضحيتي الإصابة في ريال مدريد حتى الآن هما الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي يُعاني من الإصابة بعرق النساء الأيسر، كذلك الفرنسي إدواردو كامافينجا الذي تدرب في صالة الألعاب الرياضية، اليوم.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة شاختار دونستيك الأوكراني يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعادل ريال مدريد مع ضيفه أوساسونا بهدف لمثله، في الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين