الأمة الرياضي | أصبح فريق الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس، مهدداً بفقدان جهود أحد نجومه خلال مباراتي بيراميدز والزمالك المقبلتين، على خلفية ظهوره الأخير في الدوري المصري الممتاز.

ووفقاً لما أورده موقع «اليوم السابع» فإن طاهر محمد طاهر يواجه شبح الغياب عن الأهلي، خلال مواجهتي بيراميدز والزمالك المقبلتين في الدوري والكأس.

وأوضح الموقع أن الأهلي سيحدد موقف طاهر مساء اليوم، بعد التدريبات الجماعية، حيث سيتم عرض نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب خلال الساعات الماضية، على الجهاز الطبي للفريق لتحديد مدة غيابه.

وأشار الموقع إلى أن الفحوصات الأولية أوضحت غياب طاهر عن الأهلي لمدة لن تقل عن أسبوع على أقل تقدير، مما يعني تأكد غيابه عن مباراة بيراميدز وصعوبة لحاقة بقمة الزمالك.

وتعرض طاهر للإصابة في الدقائق الأولى من مشاركته مع فريق الأهلي في مواجهة فيوتشر، مساء أمس، والتي انتهت بفوز «المارد الأحمر» برباعية نظيفة، وغادر الملعب في الدقيقة الثامنة تاركاً مكانه لزميله أحمد عبدالقادر.

وأكد أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي بعد انتهاء مباراة فيوتشر، أن طاهر اشتكى من آلام فى العضلة الخلفية أثناء المباراة، وهو ما دفع الجهاز الفنى لاستبداله مبكراً.

والتقى فريق الأهلي مع نظيره فيوتشر، مساء أمس، على ملعب «ستاد السلام» في إطار الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز يوم السبت المقبل في الجولة الـ25 من الدوري، ثم ثم يواجه الزمالك يوم 21 يوليو الجاري في نهائي كأس مصر.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين