الأمة الرياضي | بات أحد لاعبي الأهلي مهدداً بالغياب عن مواجهة فيوتشر القادمة، بسبب عدم اكتمال جاهزيته بعد الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية.

ويستعد الأهلي لملاقاة فيوتشر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يعاني طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، من آلام في الركبة حرمته من المشاركة في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل المشاركة في جانب من تدريبات الفريق التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن طاهر محمد قد شارك في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة في مران اليوم، ضمن برنامجه التأهيلي والعلاجي للتخلص من إصابته بكدمة فى الركبة.

ويتحدد موقف طاهر النهائي من مواجهة فيوتشر خلال مران الفريق الجماعي غداً، بالرغم من إن المؤشرات الحالية تشير إلى صعوبة إمكانية مشاركته في المباراة.

ويسعى الأهلي لتصحيح مساره في الدوري المصري بعد تعثره في آخر جولتين بالخسارة أمام سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم التعادل السلبي أمام الجونة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 45 نقطة، ويأتي فيوتشر بالمركز الرابع بالترتيب وفي رصيده 39 نقطة.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين