الأمة الرياضي | ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، اصطحاب 30 لاعبا من أجل السفر إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي سوف تنطلق من 3 إلى 12 فبراير المقبل.

وبحسب ما نشره موقع «يلا كورة»، فإن لاعبي المنتخب المصري المتواجدين في الكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، وهم محمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف وحمدي فتحي وأيمن أشرف بجانب علي معلول، لاعب منتخب تونس سيكونون ضمن قائمة النادي الأهلي التي سوف تشارك في مونديال الأندية.

وأشار الموقع إلى أن الجهاز الإداري للنادي الأهلي يستعجل عودة المالي أليو ديانج للقاهرة بعد خروج مالي يوم الأربعاء من ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام غينيا الاستوائية، ليكون ضمن بعثة الفريق التي تسافر من القاهرة إلى أبو ظبي.

وشدد الموقع على أن بيتسو موسيماني يأمل في الاستعانة بصفقة دفاعية سواء بعودة محمد عبد المنعم من الإعارة بفيوتشر والمتواجد حاليا مع منتخب مصر بالكاميرون أو أحمد رمضان بيكهام المعار لسموحة، ضمن قائمة النادي الأهلي التي سوف تشارك بكأس العالم للأندية بسبب الأزمة الدفاعية للفريق بعد إصابة الثنائي بدر بانون ومحمود متولي مؤخرا.

وأوضح الموقع أن النادي الأهلي سوف يقلص قائمته من 30 إلى 23 لاعبا قبل بداية كأس العالم للأندية في أبوظبي الثالث من فبراير المقبل.

سيواجه النادي الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي في 5 فبراير المقبل، ضمن ربع نهائي كأس العالم للأندية.

من د. محمد الصغير

عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين